أخبار ماين كرافت

2022 تبتسم للعبة ماين كرافت … إليك آخر أخبار ماين كرافت في الشهر الأول من 2022

في أول شهر من سنة 2022، حظيت لعبة ماين كرافت بالكثير من الأخبار الإيجابية التي تبشر بالخير. والتي قد تجعل لعبة ماين كرافت أفضل وأحسن وتوسيع جمهورها أكثر. خصوصا بعد الإنجاز الصاخب لها بتحقيقها لمليار مشاهدة على اليوتيوب في 2021. وفي الأسابيع الماضية، انتشرت مجموعة من التحديثات والأخبار حول لعبة ماين كرافت يجعلنا نتشوق أكثر للعبها هذه السنة. فهيا لنستكشفها ونطلع عليها جميعا.

 

إطلاق تحديث 1.19 الذي سيحمل اسم The Wild

واحد من أكثر الأشياء المتحمسين لها في لعبة ماين كرافت هو إطلاق تحديث 1.19 الذي سيحمل اسم The Wild. وسيجلب هذا التحديث الكثير من الأشياء الجديدة في لعبة ماين كرافت التي ستحسن من بيئة لعبها أكثر، وستجلب مغامرات إضافية لعشاق ماين كرافت. كان من المتوقع إطلاق هذا التحديث في بداية سنة 2022، لكن اعتذر مطورو لعبة ماين كرافت أنه بسبب فيروس كورونا تم تأجيل إطلاقه إلى وقت غير محدد بعد.

 

شركة PUMA تتعاون مع لعبة ماين كرافت

لا تستقبل في الغالب لعبة ماين كرافت أي نوع من الشراكات إلا نادرا، فآخر شراكة لها كانت مع لعبة فورتنايت. عموما، نشر المطورون للعبة ماين كرافت صورة عليها شعار شركة PUMA تم إعادة تصميمه بشكل Pixeled كما حال شخصيات لعبة ماين كرافت. وتم التعليق عليها: ” قادمة قريبا “. لم يتم تحديد بعد نوع الشراكة التي تم عقدها بين PUMA و Minecraft. لكن متأكدون أنه شيء مميز للغاية سيعود على اللاعبين جميعا بشكل إيجابي.

 

إطلاق تحديث 1.18.10.28 لإصدار Bedrock لحل الكثير من المشاكل في اللعبة

منذ إطلاق تحديث 1.18، ظهرت مجموعة من الـ Bugs او المشاكل التقنية في اللعبة. خصوصا تلك المتعلقة بالإضافات الجديدة التي تم إدراجها حديثا في اللعبة، مثل الكهوف لاستكشافها والمناطق الجديدة في اللعبة. كنا نتوقع في سنة 2022 أن نحظى بتحديث 1.19 لحل المشاكل السابقة في اللعبة، لكن بما أنه سيتأخر قليلا، قررت الشركة إطلاق باتش 1.18.10.28. هذا الأخير الذي تم إطلاقه قبل أسبوع يقوم بتصحيح معظم المشاكل الخاصة بلعبة ماين كرافت في تحديث 1.18 الحديث. والذي سيسهل عليك عملية استكشاف الأشياء الجديدة التي تم إضافتها في التحديث. وفي انتظار التحديث القادم الأحدث The Wild في القريب.

 

أبداعات اللاعبين لاتنتهي … أحدهم قام ببناء خريطة Genshin Impact وآخرون بلد ألبانيا بأكمله !

واحدة من أفضل الأشياء في لعبة ماين كرافت عامة، هي الحرية الخاصة بالبناء والتشييد وصناعة مختلف الإبداعات في اللعبة. وقد عاد هذا الحماس مؤخرا للاعبين، فمنذ مدة لم نسمع بأشياء جديدة تم إضافتها للعبة ماين كرافت. قام مجموعة من اللاعبين بالإتفاق لبناء خريطة لعبة Genshin Impact التي تحمل اسم Teyvat (وهي لعبة فيديو أخرى ذات عالم مفتوح بالمناسبة). بينما قام مجموعة كبيرة من المتطوعين ولاعبي ماين كرافت بمحاولة إعادة بناء دولة ألبانيا بأكملها في لعبة ماين كرافت. فهل يستطيعون حقا فعلها؟ سنبقى أعيننا على إنجازاتهم، وسنرى إن كانت النتائج في الأخير مرضية فعلا.

 

خاصية Placefeature الجديدة في التحديث القادم

ثم أخيرا، تم الإعلان أيضا عن خاصية جديدة قادمة في التحديث القادم للعبة ماين كرافت ستحمل اسم Placefeature. وهي عبارة أمر (Command) يمكنك تطبيقه في اللعبة سيخول لك بنقل وإضافة أماكن جديدة في اللعبة معدلة أو المسماة بالـ Feature داخل لعبة ماين كرافت. بحيث سيمكنك إنشاء عالم بأكمله داخل لعبة ماين كرافت والحصول على الحرية الكاملة في التلاعب بعوالم اللعبة وخصائصها. لازال غير متاح بشكل رسمي في التحديثات الأخيرة، لكن سيكون متاح سواء في التحديث الكبير القادم The Wild او في باتش منفصل للعبة.

3 Comments
  • زيد بمن
    Posted at 14:39h, 14 يناير رد

    اريد لعب ماين كرافت ولكن جهازي ضعيف

  • زيد بمن
    Posted at 14:39h, 14 يناير رد

    اريد لعب ماين كرافت

  • زيد بمن
    Posted at 14:41h, 14 يناير رد

    شكرا

Post A Comment