Minecraft Dungeons

5 أسباب تجعل إصدار Minecraft Dungeons ممتع للغاية

تختلف إصدارات لعبة ماين كرافت كثيرا، قد يكون أشهرها الوضع العادي التي تتميز بنمط الـ Survival. وحتى نسخة الهاتف الذكي أيضا التي جلبت متعة تجربة ماين كرافت للهواتف الذكية. لكن يوجد إصدارات أخرى من اللعبة قد تكون ممتعة وتجلب للمستخدم أشياء جديدة أيضا. من بينها إصدار Minecraft Dungeons الذي يعتبر أحد أشهر نسخ اللعبة وأكثرها نجاحا ورواجا. فلماذا إذن إصدار Minecraft Dungeons يعتبر اصدار ممتع لتجربته و لعبه؟

 

أولا … ما هي لعبة Minecraft Dungeons؟

قد تتسائل عن هذا الإصدار أولا وكيف يتم لعبه. إصدار Minecraft Dungeons هو إصدار مختلف تماما عن نمط العالم المفتوح الذي يجلبه الإصدار الأصلي من اللعبة. هذا الإصدار هو عبارة عن تجربة لعب عن طريق Point-and-click بمعنى تقوم بتوجيه شخصيتك عبر النقر فقط. في اللعبة يتم تحديد مسار معين يجب عليك التمسك به، داخل هذا المسار يوجد وحوش، كنوز، أشياء عليك تجميعها، تطوير لشخصيتك ومهارات أخرى مختلفة. مما يجعلها مختلفة كليا عن الإصدار العادي الذي يعتمد على استكشاف عالم مفتوح بأكمله، ثم البناء و الـ Crafting والتجميع. فكيف يمكن لهذا الإصدار أن يكون مميزاً؟

 

التأثيرات الصوتية جعلت هذا الإصدار أفضل

ما الذي تفتقد إليه النسخة العادية من لعبة ماين كرافت ؟ ربما بعض الموسيقى الصوتية والحماسية قد تضفي لمسة جيدة على اللعبة. هذا ما أضيف لإصدار Minecraft Dungeons. إذ تجلب اللعبة مجموعة من المحتوى السمعي الذي يجعل تجربة اللعب مختلفة كليا. لكن الموسيقى ليست الوحيدة، بل أيضا التأثيرات الصوتية المختلفة كليا عن الإصدار العادي من اللعبة. فان قمت بمراجعة انتقادات بناءة حول اللعبة، ستجد أن معظمها كانت حول التأثيرات السمعية والموسيقى الجديدة التي جلبتها اللعبة.

 

تحصيل الـ Loot وتحسين آداء شخصيتك وقدراتها في مسار اللعبة

في مرحلة من المراحل في الإصدار العادي من لعبة ماين كرافت، ستجد نفسك غير قادر على تحديد الاتجاه والمسلك الذي يجب عليك اتخاذه من أجل تحسين شخصيتك أكثر. ففي البداية ستقوم بصناعة بعض الأسلحة والقوس والسهم وما إلى ذلك، لكن كيف يمكن تحسين شخصيتك للأفضل؟ تأتي لعبة Minecraft Dungeons لتتيح للمستخدمين إمكانية اتخاذ هذا القرار بشكل أفضل، بحيث أثناء تقدمك في مراحل اللعبة، تكسب المزيد والمزيد من الـ Loot والعناصر الجديدة، التي يمكنك إدراجها لشخصيتك في اللعب والتباهي بها، قتل الوحوش بقوة، والمزيد.

 

بيئة لعب مختلفة ومتطورة

هل جربت يوما لعب لعبة سوبر ماريو (Super Mario)؟ إننا نتشوق كثيرا للمرور للمراحل المقبلة فقط من أجل الاستمتاء بالبيئة التي تجلبها اللعبة. فمرة على التلال ومرة في البحر ثم مرات أخرى في السماء و على الأرض، والمزيد. في إصدار Minecraft Dungeons ستحظى بنفس المتعة تقريبا، بحيث في كل مرة تجتاز مراحل جديدة ستنبثق لك عوالم مختلفة ومتطورة وذات أشياء جديدة. إن هذا يعيدنا للإصدار الأصلي للعبة ماين كرافت حين يتعلق الأمر بحب الاستكشاف، والرغبة في إيجاد أشياء جديدة يمكننا استخدامها داخل اللعبة.

 

أما الأفضل … لعبة Minecraft Dungeons لديها قصة لتحكيها

نحن نستمتع دائما بالألعاب مفتوحة العالم أكيد، مثل ماين كرافت او ARK او GTA وغيرهم. لكن، في مرحلة ما من اللعبة ستجد أنه لا يوجد مهمات يمكن استكمالها، او طريقة لإنهاء اللعبة بها، وأن تتفاخر أمام لاعبين آخرين بإنجازاتك. لهذا تحظى ألعاب الـ Story Mode ببعض الشعبية، إذ يكون لها قصة لتحكيها، قصة لتعيشها أثناء لعبك للعبة، قصة يجب عليك أن تحاول إنهائها بطريقة ما. لذلك لعبة Minecraft Dungeons حظيت بتقييمات إيجابية، لأنها تجلب قصة يمكنك لعبها وإنهائها وإنجاز المهمات داخلها. وليس إصدار مفتوح يمكنك التنقل فيه كما تريد بدون أهداف فعلية في اللعبة.

لا توجد تعليقات

نشر تعليق