Deprecated: elementor/widgets/widgets_registered مهجورة منذ النسخة 3.5.0 استخدم elementor/widgets/register بدلاً منها. in /home/admin/web/minecraft4arab.com/public_html/wp-includes/functions.php on line 5700

Deprecated: Elementor\Widgets_Manager::register_widget_type مهجورة منذ النسخة 3.5.0 استخدم register بدلاً منها. in /home/admin/web/minecraft4arab.com/public_html/wp-includes/functions.php on line 5325

Deprecated: Elementor\Widgets_Manager::register_widget_type مهجورة منذ النسخة 3.5.0 استخدم register بدلاً منها. in /home/admin/web/minecraft4arab.com/public_html/wp-includes/functions.php on line 5325
شركة Mojang ستراقبك أثناء اللعب ... تحديثات جديدة للعبة قد تكون مزعجة ! -

شركة Mojang ستراقبك أثناء اللعب … تحديثات جديدة للعبة قد تكون مزعجة !

إن ماين كرافت لعبة مرحة، مميزة وقد ساهمت في رسم السعادة والبهجة على الكثير من المستخدمين حول العالم. وفي كل مرة تقوم شركة Mojang في إدراج تحديثات جديدة نكون سعداء بها، لكن ليس هذه المرة. فأحدث الأخبار تقول الشركة المطورة Mojang ستقوم بمراقبتك الآن أثناء لعبك للعبة ماين كرافت بالإضافة إلى عمليات تجسس مختلفة.

 

لما ستقوم شركة Mojang بتعقبك وطريقة اللعب خاصتك

نعم كما تسمع، شركة Mojang المطورة للعبة Minecraft ستقوم بمراقبة اللاعبين أثناء لعبهم للعبة ماين كرافت لمجموعة من الأسباب:

  • لمراقبة الشات والمحادثات بين المستخدمين: يعمد المستخدمون واللاعبون إلى إجراء محادثات شات من صنف Toxic قد تؤثر على نفسية اللاعبين بشكل كبير. خصوصا أنه يوجد فئات عمرية مختلفة بين المستخدمين والذين قد يتأثرون بهذا الكلام.
  • من أجل مراقبة ساعات اللعب للاعبين: تعاني شركات تطوير الألعاب من الكثير من الضغط حين يتعلق الأمر بهوس اللاعبين باللعبة والذي قد يؤثر على حال اللاعب. لتفادي ذلك قد تفرض الشركة قيودا على ساعات اللعب اليومية، ولفعل ذلك ستقوم الشركة بمراقبة ساعات اللعب.
  • من أجل حل المشاكل الخاصة باللعب والتعامل مع الردود بشكل أفضل: إن واجهت مشاكل في اللعبة أو لديك تعقيبات حولها، يمكنك إرسال رسالة إلى الشركة المطورة عبر نظام الـ Feedback. لكن الآن ستقوم الشركة مباشرة بفعل ذلك عبر التجسس عليك ثم مباشرة حل المشاكل.

هذا على الأقل ما صرحت به الشركة، لكن يوجد أسباب أخرى خاصة لم تصرح بها الشركة. مثل إمكانية التجسس على المستخدمين وحظر حساباتهم إن قاموا بتنصيب مودات مثلًا أو التحدث عن أشياء أخرى خارج نطاق اللعبة.

 

سنجعل اللعبة أكثر إمتاعًا لكم حسب تصريح الشركة

في الـ Patch Notes الخاص بهذا التحديث، قالت الشركة أنها تسعى لجعل اللعبة أكثر إمتاعا للمستخدمين عبر تجميع مجموعة البيانات.

البيانات التي سيتم تجميعها من طرف المستخدمين ستتضمن معرفة أكثر المودات استهلاكًا من طرف المستخدمين، سيخول لهم هذا إمكانية جعل هذه المودات متاحة بشكل رسمي في ماين كرافت. وقد تتحول بعض المودات الشهيرة إلى جزء متجزئ من لعبة ماين كرافت.

تقول الشركة أن كل البيانات والتسجيلات التي سيتم تجميعها تتوافق مع قوانين الـ GDPR و الـ CCPA من أجل إبقاء البيانات آمنة.

قد تجعل شركة Mojang كذلك المكان آمن للاعبين الصغار وجعل بيئة اللعبة آمن غير مليئة بالمحادثات السامة والمضرة التي قد تؤثر على اللاعبين. لقد شاهدنا الكثير من الألعاب التي تدمرت فقط بسبب الشات والمحادثات السامة، مثل لعبة Overwatch.

 

متى سيتم إطلاق هذا التحديث في اللعبة؟

ستطلق شركة Mojang هذا التحديث بشكل رسمي في إصدار 1.19.3 من لعبة ماين كرافت إصدار Java Edition. قد يلاحظ المستخدمون بعض التغييرات المتعلقة بهذا الأمر، مثل الموافقة على شروط الاستخدام مجددًا أو قد يتوصل المستخدم ببعض الرسائل حتى من الإدارة.

ستقوم الشركة بهذا الخصوص بأرشفة جميع حركات المستخدم ( ساعات اللعب، المودات، الشات، المحادثات …) لمدة 7 أيام. سيمكنك كذلك للمستخدمين إيجاد سجل التسجيلات والإطلاع عليه، والتي سيتم إرسالها إلى خوادم الشركة.

إن هذا الإجراء سيكون إلزاميًا على جميع اللاعبين مباشرة بعد هذا التحديث. لذلك لا تنسى عزيزي اللاعب أن تتخذ هذه الإجراءات بعين الإعتبار. فلا يجب عليك استخدام أي برمجيات (أو مودات) غير قانونية، ولا تقم بالسب أو الشتم في المحادثات أونلاين بين جموع المستخدمين. فهذا قد يؤدي إلى حظر حسابك ومنعك من اللعبة.

التحديث سيصبح متاحًا لباقي الإصدارات الأخرى من ماين كرافت في اوقات مختلفة من هذه السنة، بهدف تطوير اللعبة بشكل أفضل.

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق